أفضل المواقع الأجنبية للتعارف مع الأجانب

مواقع التعارف كثيرة حيث توفر هذه المواقع إمكانية إنشاء علاقات جديدة بين اشخاص من دول مختلفة أو أماكن مختلفة بحيث يمكنك التعرف على شخص آخر من اي دولة في العالم حسب إختيارك و ايضا حسب السن الذي تقوم بتحديده.

سنشارك معك في هذه التدوينة قائمة تضم أفضل مواقع للتعارف .

المواقع هي خاصة بالتعارف فقط و إستعمالها سهل حيث تجمع جميعها بين واجهة الإستخدام البسيطة و أيضا تمتاز بتوفرها على عدد كبير من المستخدمين مما يضمن لك الحصول على الكثير من الاصدقاء من أي دولة أجنبية ربما لم يخطر في بالك يوما أن تحصل على صديق منها .

أفضل المواقع الأجنبية للتعارف

1 – موقع Match.com

 

يعتبر موقع Match.com من بين أفضل مواقع التعارف العملاقة ، حيث يتحتوي هذا الموقع على قاعدة مستخدمين كبيرة جدا و يمكنك التعرف من خلالها على اشخاص مختفلين من جميع انحاء العالم و هو يوفر لك إمكانية البحث عن الاشخاص حسب الجنس و العمر و أيضا المدينة .

 موقع Match.com 

 

2 – موقع My Single Friend

موقع My Single Friend هو موقع مخصص للاشخاص الذي يشعرون بالوحدة و يرغبون في التعارف على أشخاص جدد يشاركونهم بعض اللحظات الممتعة ، حيث أنه موقع تعارف مميز للغاية و يحتوي أيضا على الكثير من المستخدمين و خصوصا الاجانب وقليلا ما سوف تجد العرب في هذا الموقع ، و يمكنك من خلال إنشاء حساب على موقع My Single Friend أن تتعرف على اشخاص جدد من دول أجنبية بشكل سهل للغاية .

 

موقع My Single Friend

 

3 – موقع Friend Finder

موقع Friend Finder هو أيضا من بين مواقع التعارف الشهيرة لكنه مختلف نوعا ما حيث أن هذا الموقع مخصص فقط للأشخاص المستعدين للتعارف عن طريق كاميرا الويب ، حيث يتيح التواصل بين المستخدمين بالصوت و الصورة ليكون هناك تواصل مباشر بين الطرفين ، و هو أيضا من مواقع التعارف الشائعة بين الأجانب و يتم إستعماله من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم .

4 – موقع موقع Zoosk

هو واحد من بين مواقع التعارف التي تسمح للمستخدمين بمشاركة لحظاتهم الرائعة على منصته بهدف منقاشتها مع الآخرين و في نفس الوقت التعارف معهم ، و هو موقع سهل من حيث الإستخدام حيث ما عليك سوى القيام بإنشاء حساب عليه لتبدأ رحتلك في التعرف على أشخاص جدد .

 

موقع Zoosk 

 

5 – موقع lovehabibi

موقع lovehabibi من المواقع التي عرفت شهرة واسعة جدا في الآونة الأخيرة ، حيث يعتبر من أكبر مواقع التعارف و الدردشة بين الأشخاص في العالم العربي.

ما يميز هذا الموقع هو أنه مجاني أولا و ثانيا سهل جدا من حيث الإستخدام ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود أسفله .

ثم الدخول إلى منصة الموقع و إنشاء حساب خاص بك ثم القيام بملئ جميع الخانات بالمعلومات الشخصية الخاصة بك و إحرص على ملئ كل الخانات كي تحصل على ثقة المستخدمين للموقع و أيضا يجب أن تقوم برفع صورتك على حسابك و بعدها يمكنك البدء مباشرة في التعرف على الآخرين .

سيعرض لك الموقع أشخاص من مختلف أنحاء العالم كما سيعرض لك أيضا أشخاص المتواجدين بالقرب من المنطقة التي تسكن بها حتى يسهل عليك التعارف مع اشخاص من ميحيطك . .

 

موقع lovehabibi

 

6 – موقع eharmony

هو عبارة عن موقع يتيح لك امكانية البحث عن شخص من اي دولة و التعارف عليه بهدف الارتباط .

حيث أن موقع eharmony هو موقع موجه بالاساس للأشخاص الغير مرتطبين و يبحثون عن شريك بمواصفات معينة ، و إن كنت واحد منهم فإنه يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في هذا الموقع ، و طريقة استعماله ايضا لا تختلف عن باقي مواقع التعارف الاخرى التي قمنا بشرحها في السابق .

حيث ما عليك سوى انشاء حساب على المقوع بعد الدخول اليه ثم البدء في ملئ بياناتك و طبعا يمكنك أن تقوم بتصفح الاشخاص الذين يستعملون الموقع و اختيار الدردشة مع اي شخص بهدف التعارف و الإرتباط .

 

موقع  eharmony

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: