برنامج تعديل الصورة لترميم وإعادة إحياء صورك القديمة

لطالما قمت بالبحت عن برامج تقوم بتعديل الصور القديمة ذات جودة رديئة, و بكون الصور تحمل ذكريات قديمة وجميلة, لم تيأس من البحت مرارا و تكرارا لكن رغم ذلك لم تتصادف سوى مع برامج لا أساس لها من الصحة أو تطبيقات لا تحمل سوى عنوان مزيف, حتى أنه تتصادف مع مواقع لكن ينتابك شكوك حول مصداقيها… كل هذه النقاط تجدها عوائق تصادفك في طريقك للعتور على ما قد يساعدك في التعديل على صورك و إعادة إحيائها من جديد.

لكن في الآونة الأخيرة راجت أخبار حول تقنيات الذكاء الاصطناعي في إصلاح و ترميم الصورة القديمة, و بالفعل تلك التقنية نجحت في إعادة صورة قديمة الطراز ذات جودة جد رديئة إلى صورة تحمل جودة تفوق جودة 2K, لهذا في هذه المقالة سنشاركك تطبيق تم إصداره رسميا بإمكانه إصلاح و ترميم الصور القديمة و إعادة إحيائها أو لنقل إرجاع شبابها بجودة عالية.

 

تطبيق Remini  لإصلاح الصور القديمة  

تطبيق Remini – photo enhancer هو تطبيق معد خصيصا للهواتف الذكية, تم إصداره بقرابة 4 أسابيع الماضية بشكل رسمي على متاجر App-store و Play-store حيت كفكرته الأساسية, هي إعادة بناء الصور القديمة التي بها بعض التشوهات في الدقة وذلك ناتج لتكنلوجيا الكاميرات المتوفرة أنذك, إلى صور ذات جودة و دقة عالية الوضوح, وكل هذا استنادا بخوارزميات الذكاء الاصطناعي. التي يستخدمها التطبيق لتحديد الألوان و الأشكال بدقة جد متناهية, وتناسق كبير.

تحميل و تثبيت التطبيق

تطبيق Remini لأجهزة أندرويد

تطبيق Remini لأجهزة iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: