طريقة تغيير باسورد حساب الفيسبوك إن كنت نسية الباسورد القديم

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يتذكرون كلمات مرورهم بسهولة فبالتالي سوف تجد صعوبة في تذكر باسورد حسابك على موقع التواصل الشهير فيسبوك لذلك سوف تحتاج إلى أي طريقة تجعلك تغييره من جديد دون الحاجة إلى تذكر أو معرفة الباسورد القديم.

تغيير باسورد حساب الفيسبوك الخاص بك بدون معرفة الباسورد القديم هي من الخطوات السهلة والبسيطة التي يمكنك القيام بها بدون مواجهة أي مشكلة على الإطلاق حيث لا يتطلب منك الأمر سوى اتباع بعض الخطوات المحددة والبسيطة التي سوف تجعلك تقوم بهذه العملية في دقائق معدودة.

ملاحظة هامة يجب مراعاتها عند تغيير باسورد حساب الفيس بوك إن كنت نسية الباسورد القديم:

إذا كنت تريد حقًا تغيير باسورد حساب الفيس بوك الخاص بك فعليك التأكد في البداية أن الحساب مفتوح سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر هاتفك المحمول حتى يكون سهل عليك تتبع خطوات التغيير التي سوف نذكرها لك في السطور التالية.
كما يجب أيضًا أن يكون حسابك على موقع فيسبوك مفعلًا ويتم الدخول عليه بشكل مستمر, وستجد بعد ذلك أن كافة الخطوات سهلة فهي طريقة مضمونة وسبق تجربتها أكثر من مرة وكانت النتائج إيجابية.

الخطوات التي يجب إتباعها من أجل تغيير باسورد حساب الفيس إن كنت نسية الباسورد القديم:

I- في البداية سيكون عليك الدخول على رابط التالي “من هنا” الذي ستلاحظ إنه عبارة عن رابط موقع الفيس بوك الرسمي ومضاف إليه كلمة Hacked وبعد ذلك ستظهر لك رسالة من حماية المستخدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك توضح لك فيها أن هناك شخص يريد الدخول أو اختراق حسابك وسوف تقوم بالفعل باختيار أن هناك شخص دخل إلي حسابك بدون الحصول على إذن منك، ثم عليك الضغط على كلمة متابعة التي ستجدها أمامك.

 

II- في الخطوة التالية ستجد أن الموقع نفسه يقوم بعملية فحص سريعة ودقيقة للغاية من أجل أن يتأكد من أن كل شيء على ما يرام ، وفور الانتهاء من هذه العملية سيكون عليك الضغط على زر بدء الاستخدام ولكن يجب ألا تضغط عليها سوى بعد الانتهاء تمامًا من عملية الفحص حتى لا تواجه أي مشكلة.

 

III- في الخطوة الثالثة والأخيرة سيتم تحويلك سريعًا إلى صفحة معينة يمكنك من خلالها القيام بتغيير باسورد حساب الفيس بوك بدون الحاجة إلى معرفة الباسورد القديم على الإطلاق، وهنا ستكون قد قمت بتنفيذ العملية في عدت خطوات لا غير.

 

أخيرا، ليس عليك القلق من هذه العملية على الإطلاق لأن هذه الطريقة سبق تجربتها من قبل أكثر من شخص يمتلك حسابًا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولم يواجهوا أي مشكلة بالعكس تمت العملية بنجاح وفي وقت قصير للغاية , حيث إنها تعتبر طريقة قانونية ويسمح بها موقع فيسبوك دائمًا.

يمكنك التعرف معنا أيضًا على فيسبوك يُطلق ميزة جديدة لإسكات الإشعارات في الوقت الذي تريده  و  حذف عدة منشورات أو جميع منشورات الفيسبوك  و  كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق و كيف أعرف من دخل صفحتي على facebook ?

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: