أفضل الألعاب المسلية التي ستساعدك في كسر الملل

البقاء بدون فعل شيء لمدة طولة ممل للغاية و لاسيما إذا ما اقتصرت على استخدام هاتفك بشكل مداوم تتصفح من خلاله مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تعمل أي نشاط تكسر به الملل… و بخصوص هذا الجانب سنشركك بمجموعة من أجمل الألعاب المسلية و الممتعة كما أنه هذه الألعاب التي سيتم ذكرها احتمال أنك لم تلعبها من قبل لأن القليل من يعرف بوجودها.

ألعاب مسلية التي ستساعدك في كسر الملل

Seashine

ما رأيك ن تقوم بجولة في أعماق البحار لتكتشف مدى الهدوء الذي يمتاز به ذلك المكان… إذا كان جوابك بالموافق في هذه الحال سيتعين عليك تجربة لعبة Seashine.
تمكنك لعبة Seachine من الغوص في الهاوية الآن ، في بحث لا ينتهي من أجل بقائك على قيد الحياة. العب كقنديل بحر صغير يكافح للحفاظ على نوره في ظلام الأعماق المائية.
استكشف هذا العالم الغامض تحت الماء. استوعب أي مصادر ضوئية تجدها في طريقك من أجل البقاء على قيد الحياة لبضع ثوان أخرى. لكن احذر … بقدر ما يبدو هذا العالم شاعريا ، فإن المخلوقات والنباتات الغريبة كامنة في الظلام ، مستعدة للابتلاعك!

يمكنك تحميل لعبة Seashine لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store

 

 Mars: Mars

عالم المريخ الكل يحلم بزيارته…توشك شركة MarsCorp على إرسال المجموعة الأولى من المتطوعين في مهمة محمومة إلى المريخ, استكشف الكوكب الأحمر مستخدمًا بدلتك النفاثة الأكثر حداثة واكشف أسراره.
بفضل حملة “التوجه إلى المريخ بأي ثمن” ، تفخر شركة MarsCorps بكونها أول وكالة في العالم تخفض التكاليف بما يكفي لإرسال البشر إلى المريخ.
قد يخبرك رواد الفضاء “المحترفون” أن “أي شخص عاقل لن يسافر بهذه الطريقة أبدًا” أو أن “الوقود الدافع لا يدوم أكثر من 30 ثانية” ، ولكن يثبت لهم أنهم على خطأ! لديك فرصة لصنع التاريخ.

يمكنك تحميل لعبة Mars: Mars لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store

 

The Trail

هل تبحت عن لعبة تعكس الحياة الواقعية, إذا في هذه الحال ستجد لعبة The Trail أنسب لعبة تسد ما تبحت عنه و بخلاصة اللعبة عبارة عن تجسيد لحياة بشرية… لعبة The Trail تضع بين يديك إمكانية إنشاء شخصية بشرية و التنقل بها من مكان إلى مكان بين الجبال و الغابات بحثا عن اكتشافات جديدة مثل البحت عن الحيوانات و الجميل أنها لن تتوقف فقط عند عملية البحت بل يمكنك أن تقوم بأعمال كالتجارة و بناء المنزل الخاص بك الأمر أشبه بعالم الرجل الكشاف الذي يسعى لاكتشاف ما جديد في العالم.

مكنك تحميل لعبة The Trail لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store

 

Samorost 3

ربما تبحت عن ألعاب الخيال و الفانتازيا و بالتحديد ألعاب فك الألغاز و الأحجيات ذات الطابع الخرافي…

يتبع Samorost 3 جنوم فضائي غريب يستخدم قوى الفلوت السحري للسفر في الكون بحثًا عن أصوله الغامضة. قم بزيارة تسعة عوالم غريبة فريدة من نوعها تقدم تحديات ومخلوقات ملونة ، ونصيبها من المفاجآت. التصميم والمؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية رائعة.

لعبة Samorost 3  متاحة بنسخة مدفوعة لأجهزة الأندرويد من متجر Google Play و و لأجهزة الـ IOS من متجر App Store.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: