كيفية الحصول على متابعين وإعجابات مجانية على Instagram

إن كنت تتوفر على حساب في آنستقرام فإنه بالتأكيد سوف يهمك أن يحصل حسابك على العديد من الإعجابات و أيضا زيادة متابعين آنستقرام بشكل كبير جدا ، و إن كنت من بين الأشخاص الذين يقومون ببناء حساب سواءا خاص أو تجاري فيجب أن تعرف أن هدفك الآن الذي يجب أن تركز عليه هو أكبر عدد من المتابعين .

و من أجل الحصول على عدد كبير من الإعجابات و أيضا عدد كبير من متابعين آنستقرام فإن هناك طرق عديدة جدا يمكنك إستعمالها .

من بين هذه الطرق هي أن تعمل بشكل متواصل على نشر الصور و ارفاق الهشتاقات مع الصور و محاولة نشر الحساب قدر الامكان بين اصدقائك و ما شابه ذلك ، أو يمكنك استخدام التطبيقات و المواقع التي تساعدك على زيادة عدد متابعين آنستقرام و تساعدك أيضا في الحصول على عدد اعجابات جيد او كبير .

و من بين هذه المواقع هناك منصة تدعى Followers Gallery .

و هي عبارة عن منصة توفر لك مجموعة من الخدمات ، و هذه الخدمات متعلقة فقط بزيادة اعجابات الصور على حسابك في انستقرام و هي زيادة عدد المتابعين للحساب الخاص بك على انستغرام .

و ميزة هذه المنصة هي كونا توفر لك امكانية زيادة عدد اعجابات و متابعين آنستقرام سواءا بشكل مجاني تماما أو بشكل مدفوع حسب اختيارك ، و ان اخترت القيام بالحصول على المتابعين و زيادة الاعجابات عبر الخيار المدفوع فإن كل ما عليك فعله هو الضغط على Free Get it Now .

بعد ذلك تقوم بانشاء حساب خاص بك على منصة الموقع من خلال إضافة بريدك الالكتروني و كلمة السرو البيانات المطلوبة ، و بعد انشاء حساب يتعين عليك تحميل تطبيق منصة insfollowup و الذي يمكنك استعماله سواءا على هاتفك آندرويد أو هاتفك الآيفون .

بعد أن تقوم باتمام الخطوات السابقة ، فإنه يصبح بإمكانك القيام بالحصول على متابعين آنستقرام مجانا تماما عبر اضافة الإسم المستخدم في حسابك على انستغرام و الحصول على متابعين جديد لحسابك آنستقرام بشكل مجاني تماما ودون دفع أي شيء .

مع العلم أن المنصة توفر امكانية الحصول على عدد متابعين آنستقرام اكبر بكثير و أكثر من مرة من خلال شراء واحدة من الباقات المدفوعة التي توفرها ، و التي يتم تجديد عروضها بشكل مستمر .

و الميزة في منصة Followers Gallery أنها توفر لك متابعين حقيقيين و ليسوا وهميين ، حيث تضمن لك عدم نقصان عدد المتابعين أو عدد الاعجابات التي تحصل عليها من خلالها ، و هذا امر ربما قد لا تجده عادة في معظم المنصات الاخرى المشابهة التي  تقدم نفس الخدمات .

نصائح زيادة اعجابات و متابعين آنستقرام

و كما توفر المنصة عروضا تخفيضية على عدد المتابعين في آنستقرام فهي توفر ايضا نفس الشيء على عدد الاعجابات التي تريد الحصول عليها ، حيث تمنحك سعرا منخفضا على كل كمية ترغب في شراءها .

و يمكنك القيام بعملية شراء اعجابات انستقرام اكثر من مرة لأكثر من صورة على حسابك في انستقرام أو على عدة حسابات انستقرام مختلفة .

ما عليك سوى اختيار الباقة التي ترغب في شراءها ثم تقوم بالنقر عليها و اتمام عملية الدفع ، مع العلم أن الموقع بعد اشتراكك به يوفر لك ايضا التواصل مع الدعم في حالة اذا واجهتك أي مشكلة او لديك استفسار او ترغب في شراء كمية أكبر بكثير من التي يعرضها في الباقات الموجودة عليه .

كل هذا و اكثر يمكنك الاستفادة منه عبر منصة Followers Gallery و التي تعتبر من بين أفضل تطبيقات زيادة عدد متابعين آنستقرام ، و ان كنت تبحث عن افضل نصائح زيادة عدد متابعين انستغرام بشكل سريع جدا فما ورد في هذه المقالة هو افضل نصيحة سهلة و سريعة في نفس الوقت يمكن أن تنتقل بحسابك على آنستقرام الى مرحلة متطورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: