كيفية استعادة حسابك المقرصن على إنستغرام

الانستغرام اليوم واحدة من ﺃﻛﺒﺮ منصات التواصل الاجتماعية ﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻭ ﻣﻘﺎﻃﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ على مستوى العالم ، ﻭﻫﻲ ﻛﺬﻟﻚ ﻣﻜﺎﻥ ﻣﻨﺎﺳﺐ للإعلان و التسويق باعتبارها أداة التسويق المفضلة لجذب عملاء جدد.

كما هو الحال مع جميع الحسابات الرقمية ، هناك دائمًا احتمال أن يكون ملفك الشخصي مستهدفًا من قبل القراصنة و أسوء ما سيقع هو أن يتم اختراق حسابك.

و هنالك العديد من طرق القرصنة عن طريق رسالة احتيالية توصلت بها و تحتوي على رابط ضار أو عن طريق تخمين معلومات الدخول الخاص بك وغيرها….

لهذا السبب أصبحت الانستغرام الآن جادة فيما يتعلق بالرسائل الخاصة التي يتوصل بها المستخدمين ، حيث تم الإعلان رسميا أنه سيتم تشديد الإجراءات ضد الأشخاص الذين يقومون بإرسال الرسائل قصد الوصول إلى نقطة تعطيل حسابات المستخدمين ، و يفيذ الأمر عندما يرسل المستخدم رسائل مسيئة و يتم اكتشافه ، حيث يتم حظر خاصية إرسال الرسائل في حسابه مؤقتًا لفترة زمنية محددة ، و إذا اكتشف أن المستخدم نفسه أرسل رسائل مسيئة مرة أخرى ، سيقوم Instagram بتعطيل حسابه ، و ليس ذلك فحسب بل سيعطل الحسابات الجديدة التي تم إنشاؤها و أيضا تلك التي تكتشف أنها تستخدم لنفس الغرض وهو إرسال الرسائل المسيئة.

كشفت منصة Instagram عن تدابير جديدة لمساعدتك على استعادة حسابك في حالة تم اختراقه بسهولة كبيرة لأن الطريقة القديمة كانت معقدة.

أولا ستقوم بفتح تطبيق Instagram و الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول و الضغط على خيار need more help

 

تاليا ستقوم بإدخل عنوان البريد الإلكتروني الأصلي أو رقم الهاتف الذي استخدمته في حسابك

 

هنا تختار الوسيلة المناسبة التي ستتوصل بها على كود التحقق من أن هذا هو حسابك الأصلي

 

Instagram ستقوم بإرسال رمز فريد مكون من ستة أرقام إلى عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ، تقوم بإدخاله في الخانة المناسبة و سيتم استعادة حسابك بكل سهولة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: