كيفية تلوين الصور القديمة بالذكاء الصناعي مجانا

إذا كنت تتوفر على صور قديمة بالأبيض و الاسود فقط ، فإن هذه الصور يمكنك أن تجعلها في دقائق صور ملونة بطريقة واقعية ، و ذلك عبر استعمال الذكاء الصناعي و الذي توفره بعض المواقع بشكل مجاني ، و من بينها الموقع الذي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة .

الموقع يدعى algorithmia . و رغم ان الموقع حاليا لازال في مراحله الأولى و قيد التجربة ، إلا انه يوفر نتائج في غاية الإحترافية ، حيث يمكنك ان تقوم بعملية تحويل صور بالابيض و الاسود الى صور ملونة في دقائق وجيزة و اليك بعض الصور التي تم تلوينها عبر هذا الموقع .

[image_carousel source=”media: 4943,4942,4941″ limit=”3″ slides_style=”default” controls_style=”light” crop=”4:3″ columns=”1″ adaptive=”yes” spacing=”yes” align=”center” captions=”yes” arrows=”yes” dots=”yes” link=”image” target=”self” autoplay=”5″ speed=”medium” image_size=”full” outline=”yes” random=”yes”]

كيفية تلوين الصور القديمة

طريقة استعمال منة algorithmia سهلة للغاية ، حيث ما عليك سوى القيام بالنقر على الرابط الموجو أسفل التدوينة و الولوج الى منصة الموقع و التي سوف كما في الصورة أسفله :

 

بعد ذلك عليك رفع الصورة التي تريد القيام بتلوينها او يمكنك القيام بوضع رابط الصورة فقط إن كانت تتواجد على اي موقع آخر .

كذلك يمكنك اجراء عملية اضافة الألوان ، حيث سوف تجد أنها اقرب للواقعية بشكل كبير و لا يمكن لاي شخص يشاهد الصورة ان يتوقع ان الاصلية بالابيض و الاسود .

 

⇐ موقع algorithmia ⇒

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: