افضل 5 تطبيقات التي تستحق التجربة في الأسبوع الأول من يناير

في الأسبوع الأول للعام الجديد 2021، لدينا باقة  من تطبيقات اندرويد و ايفون الجديدة، ونسعى جاهدين على تقديم الأهم و الأحسن لكم، بتدوينتنا هذه نوفّر عليكم عناء البحث عن التطبيقات ونقدّمها لكم على طبق .
نمر الآن إلى سرد و شرح التطبيقات.

تطبيقات الأسبوع الأول من يناير

تطبيقات الأسبوع الأول من يناير
تطبيقات الأسبوع الأول من يناير

 

Friendspire -I

التطبيق بمثابة طريقة جديدة وبسيطة للعثور على مفضّلات جديدة وحفظها، بالتالي، أصبح العثور معه على سبيل المثال ما يجب مشاهدته أو قراءته أو تناوله أسهل ما يمكن، كما ويقدم التطبيق خدمة بث يمكن من خلالها اكتشاف مهام جديدة، فضلًا على أنه يُقدّم توصيات حسب المحتوى والاهتمام، والكثير الكثير من الأشياء الأخرى.

 

 

Face Changer -II

 

يستخدم لتغيير صورتك بصورة مرحة أو مهرجة حيث يمكنك من تغيير الفم والأنف والعين مع التشوية على ملامح الوجه، كما يمكنك إضافة نص على الصورة في شكل مميز وجذاب .

تحميل تطبيق Face Changer على اندرويد

 

PanoramaCrop for Instagram -III

تطبيق ليس بجديد,ولكن لأهميته سنشرحه, مهمته الرئيسية تتمثّل في تقسيم صورك البانورامية “الواسعة” بسهولة وحتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من منشوراتك المصورة على خدمة انستجرام، وهنا يدعم التطبيق إلى ما يصل 10 شرائح، مع دعمه التحرير والحفاظ على جودة الصورة والمعاينة قبل الحفظ والمزيد، من ناحيته، التطبيق متوفّر حصرًا على اندرويد، ولكن هناك آخر شبيه له على iOS يحمل اسم PanoPano .

تحميل تطبيق PanoramaCrop for Instagram‏ على اندرويد

 

InstaClean -IV

سوف تتمكن مع هذا التطبيق من حذف رسائل البريد الإلكتروني المجموعة في غضون دقائق معدودة، وخاصة الرسائل الغير مهمة، وهنا، يدعم التطبيق جميع مزودي خدمة البريد الإلكتروني، مع دعمه إلغاء الاشتراك في الرسائل الإخبارية والإعلانية، فضلًا عن دعمه خيارات تصفية للحذف مثل الحذف حسب المرسل أو الحجم أو حسب التصنيف والمزيد، بدوره التطبيق متوفّر على كلٍ من اندرويد و iOS للتحميل مجّانًا.

 

 

 LitWallz -V

تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة كبيرة من خلفيات HD و 4K و Ultra HD والخلفيات الحية، والتي ستجعل شاشتك الرئيسية أكثر جمالًا وجاذبية، ومع التطبيق ستحصل على خلفيات عالية الجودة بشكل يومي، لذلك إذا كنت ترغب في تخصيص جهازك وتريد خلفية رائعة لهاتفك كل يوم، فهذا التطبيق يناسبك، على أن يكون متوفّر حصرًا وفقط لحملة أجهزة اندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: