بعد مدة من توفره للآيفون ، تطبيق PhotoRoom لإزالة الخلفية من الصور يأتي إلى أندرويد

PhotoRoom هو تطبيق يعرفه الكثيرون بالتأكيد ، على الأقل هؤلاء المستخدمين الذين لديهم جهاز آيفون . كان هذا التطبيق متاحًا لنظام التشغيل iOS لفترة من الوقت ، ولكن تم إطلاقه أخيرًا لأجهزة  أندرويد . إنه تطبيق مفيدة للغاية عند تحرير الصور ، لأنه يتيح لك إزالة خلفية الصور.

 

 

يعد PhotoRoom خيارًا جيدًا عند تحميل الصور على الشبكات الاجتماعية: فهو يسمح لك بإزالة خلفية الصور أو إنشاء صور مجمعة أو تحرير الصور ، من بين وظائف أخرى…

PhotoRoom هو تطبيق يحتوي على العديد من الأدوات لتحرير الصور. وتتمثل أهم وظائفه في إزالة الخلفيات ، بالإضافة إلى قدرته على قص الأشخاص من الصور بشكل مثالي. على الرغم من أنها ليست الوحيدة ، لأنه يمكننا أيضًا إنشاء صور مجمعة ، وإدخال جميع أنواع العناصر في الصور (نص ، كائنات …) أو تحرير الصور التي التقطناها بالفعل ، مع تغيير جوانب معينة منها.

 

واحدة من المزايا العظيمة لهذا التطبيق هو أنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية للاستخدام. بخلاف تطبيقات تحرير الصور الأخرى ، سيكون من السهل إجراء التغييرات المطلوبة على صورك. عناصر التحكم بسيطة ، لذا إذا كنت تريد إضافة نص أو تغيير الخلفية ، فسيكون ذلك سهلاً بالنسبة لك.

رابط التطبيق : PhotoRoom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: