تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة (windows10 activate)

هل تبحث عن مفتاح تفعيل Windows 10 أو مفاتيح المنتج؟ إذا فقد وصلت إلى المكان الصحيح لأننا سنناقش نفس الموضوع في هذه المقالة. Windows 10 هو نظام تشغيل يستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم.

يجب أن يكون لديك مفتاح Windows 10 أو مفتاح المنتج لتنشيطه. يأتي في إصدارات مختلفة وفقًا للاحتياجات والتوقعات المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت في المنزل أو مستخدمًا غير تجاري ، فإن مفتاح Windows 10 Home هو الخيار الأفضل لك. إذا كنت بحاجة إلى Windows لمؤسستك ، فيمكنك استخدام إصدار Windows 10 Enterprise أو Pro. حتى أن هناك أيضًا إصدار للطلاب من Windows 10 .

تفعيل Windows 10

 

كيفية تفعيل ويندوز 10 مدى الحياة (windows10 activate)

عند تثبيت Windows 10 ، سيطلب منك مفتاح المنتج (أو مفتاح التفعيل) لنظام التشغيل Windows 10. إذا لم يكن لديك مفتاح أو مفتاح Windows 10 ، فلا يمكنك المضي قدمًا. إذا كنت ترغب في تثبيت Windows للإختبار بدون مفتاح التنشيط ، يمكنك استخدام الإصدار العام الذي يعمل بنجاح لمدة 30 يومًا. و يمكنك تمديده حتى 90 يومًا.

  • قم بتفعيل ويندوز Windows 10 مجانًا (32/64 بت)

I-تنزيل KMS Activator لنظام التشغيل

يوفر (خدمة إدارة المفاتيح) نوعًا من التكنولوجيا التي تستخدمها Microsoft لتنشيط منتجاتها.

أثناء العمل ، يقوم بإدخال مفتاح جديد في نظامك عن طريق استبدال المفتاح القديم. يستخدم تقنية عن طريق إدخال مفتاح المنتج الذي يفرض على جهاز العميل أن ينشط ضد خادم KMS.

المستخدم الذي يستخدم KMS Activator لتفعيل الويندوز لا يتعين عليه دفع أي فلس. يثق الناس به بشكل أعمى ، فهو خالٍ تمامًا من الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة التي قد تسبب مشكلة السلسلة.

تحميل KMS Activator  تحميل

إنه متوافق تقريبًا مع جميع منتجات Microsoft. فيما يلي قائمة ببعض التي يمكن تفعيلها بسهولة:

        • Windows 10 , 8.1 , 7
        • Office 
        • Windows Vista
        • MS Office

II-إيقاف تشغيل برامج الحماية antivirus

عندما يقوم المستخدم بتثبيت هذا البرنامج. إنه يتطلب فقط من المستخدم إيقاف تشغيل برامج الحماية قبل تحميله وتثبيته. بعد هذا الإعداد ، لن تكون هناك حاجة إلى مزيد من النقرات ، وسوف يقوم بتنشيط جميع منتجات Windows بنقرة واحدة.

III- البدء في التفعيل

      • إفتح ملف winrar الذي وقع تحميله (KMSAuto 2015).
      • ثشغيل KMSAuto NET.exe الموجود في ملف winrar.

kms1

      • إظغط على ACTIVATION ثم على activate windows

تفعيل Windows 10

      • إنتظر البرنامج لينهي التفعيل ثم ستظهر لكم product successfulactivated كما يظهر في الصورة أسفله و هذا يعني أن ويندوز 10 مفعل مدى الحيات.

تفعيل Windows 10

 

إن لم تظهر لك أن العملية إكتملت أعد مرة أخرى ولا تنسى أن تسمح للبرنامج بتثبيت كل شيء.

هام: عزيزي المتابع عزيزتي المتابعة هذا البرنامج KMSAutau ليس ظارا بالحاسوب قلت هذا لأني أعرف أن الكثيرين سيقولون لماذا إذا إيقاف تشغيل برنامج الحماية سهل لأن KMSAutau لديه روابط خارجية و برنامج الحماية يمنعه للوصول إليها.

إذا أعجبكم هذا الشرح لا تبخل علينا بمشاركته مع أصدقائك في مواقع التواصل الإجتماعي

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: