الواجهة المحترفة

يوتيوب تمنح المستخدمين إمكانية مراقبة تصفح أبنائهم

0 0
0 0
Read Time:1 Minute, 17 Second

تواصل منصة يوتيوب تطويرمنصتها، و هدفها هذه المرة هو المراهقين في سن 13 فما فوق، فمن بين أهم المشاكل التي يواجهها الأولياء هو طريقة مراقبة تصبفح أبنائهم الصغار، خصوصا من المراهقين على منصة الفيديو يوتيوب، و يبدو أن الشركة قد أتت فعلا بالحل.

و بالرغم من أن منصة يوتيوب توفر بالفعل تطبيق Youtube Kids إلا أنه يبقى محصورا في فئة صغيرة من الأطفال، إلا أن فئة المراهقين أي 13 سنة فما فوق تظل غير محمية.

و لذك أعلنت شركة يوتيوب عن الميزة الجديدة التي ستمكن المستخدمين من مراقبة سلوك أطفالهم و ما يشاهدونه على المنصة، و هي الميزة الجديدة التي ستكون تجريبية في فترتها الاولى على أن يتم تعميمها فيما بعد.

إمكانية مراقبة تصفح أبنائكم على منصة يوتيوب

و بحسب ما أعلنت عنه يوتيوب عبر مدونتها الرسمية فإنها ستطلق ميزة جديدة ستمكن الأباء من مراقبة الأطفال خصوصا في سن المراهقة و ما قبل المراهقة على منصة يوتيوب و ذلك عن طريق حساب جوجل خاص بذلك.

و هذا ما سيمنحهم القدرة على تخصيص المحتوى الذي يشاهده الأبناء، لكن كذلك سيمكن من الإطلاع على تاريخ تصفح الأطفال، كما سيستفيدون من غياب الإعلانات الموجهة على هذه المنصة.

تقول يوتيوب إن الميزة التجريبية الجديدة تتكون من ثلاث أوضاع:

  • وضع Explore و هو خاص بالأطفال ما قبل المراهقة و الذين لا تقل أعمارهم عن تسع سنوات و نصف و بالتالي فإن محتوى Youtube Kids أصبح غير ملائم بالضرورة لهم.

  • أما الوضع الثاني فهو وضع Explore more و المخصص للمراهقين ابتداء من سن 13 سنة.

  • Most of YouTube و الذي سيسمح لهم بالإطلاع على أغلب الفيديوهات، باستثناء تلك المقيدة بعامل السن.

 

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: